منتدى بيحان اليمني


منتى بيحان اليمني يرحب بكم
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
pubarab
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى بيحان اليمني على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى بيحان اليمني على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سرحان
 
المشرف
 
فتى بيحان
 
ريدانين
 
سنيد
 
المصعبي1
 
البرنس البيحاني
 
الشيبه لحمر
 
الزيرسالم
 
الصقر
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 78 بتاريخ السبت مايو 14, 2011 12:36 pm
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
هلاااااااااا
تراحيب المطر
اصل العرب
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
مايو 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 دورة إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة لعام 2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهام عزيز
عضوهام
عضوهام


عدد الرسائل : 164
عضومميزجدا :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 492
تاريخ التسجيل : 06/11/2017

مُساهمةموضوع: دورة إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة لعام 2018   الثلاثاء يناير 16, 2018 6:58 am

[rtl]نتشرف نحن مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات ( METC)

ان نقدم لسيادتكم

دورات التسويق و المبيعات لعام 2018:
[/rtl]
 
التخطيط الاستراتيجي لدخول الأسواق الكبيرة وتنظيم العائد
تطوير و تقييم مستوى الخدمات
التميز و الإبداع في خدمة العملاء والتسويق الإستراتيجي الفعال
المدخل المتكامل في التحول من بيع المنتج الى بيع الحلول
دبلومة التسويق و تطوير الأعمال على شبكة الانترنت
التسويق السياحي والفندقي
تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
إدارة المبيعات في المصارف باستخدام إستراتيجية علاقات العملاء
نظم معلومات وقواعد بيانات التسويق والبيع
التسويق للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لموظفي التسويق
إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
الاستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
اعداد مديري التسويق والمبيعات
تحقيق التميز في خدمة العملاء
استراتيجية التسويق في خدمة الأعمال
الأستراتيجيات الحديثة في التسويق والدعاية
الإبداع في التسويق في شركات الإتصال المحمول
إدارة حسابات كبار العملاء : إنشاء علاقات عملاء مربحة
استراتيجيات إدارة التسويق الفعال عبر وسائل الإتصال الحديثة
إدراة حملة أطلاق المنتجات
التجارة الإلكترونية - مقدمة في استراتيجيات التسويق عبر الانترنت للشركات
مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية
خدمات ما بعد البيع كأساس للإحتفاظ بالعملاء
تحديد انماط العملاء
تطوير استراتيجيات التسويق لتحقيق الميزة التنافسية
الاتجاهات المتقدمة لتحليل وتقييم العروض لمدراء المبيعات والتسويق والمشتريات
استراتيجية التسويق بالإقناع
مهارات وفنون التسويق والترويج عبر الهاتف "ورشة عمل"
المهارات الإدارية لموظفي المبيعات
تسويق الخدمات المصرفية والمالية
الإبداع والتميز في التعاملات الالكترونية لخدمة العملاء
الطرق والأساليب الحديثة لإعداد خطط التسويق والبيع
التسويق الإبداعي - نظرية: Guerilla Marketing
التميز التســويقي لمواجهة التحديات المعاصرة
دورة إستراتيجية التسويق و إعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات
إدارة التسويق الداخلي للمنظمة الحكومية من خلال العلاقات العامة
إدارة المبيعات والتوزيع
إدارة علاقات العملاء
الأساليب الاحترافية في تحديد الاهداف التسويقية
فن البيع وإجراء المقابلات البيعية الفعالة
أليات قياس رضا العملاء و الحفاظ عليهم
مهارات اختيار و مقابلة و تعيين رجل مبيعات متميز
إستراتيجية التسويق و إعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات
التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء
التسويق الرقمي - ورشة عمل
Digital Marketing – Workshop
دورة إدارة المبيعات و الذمم المدينة
الإستراتيجيات التسويقية لدخول الأسواق  العالمية
مهارات إعداد حملة مبيعات مؤثرة
[rtl]تعقد الدورات في الدول الاتية:[/rtl]
[rtl]
( دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن - المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن – سويسرا)
[/rtl]
[rtl]
الشهادات:
[/rtl]
[rtl]
-بنهاية البرنامج التدريبى يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات ، و كذلك تصدر الشهادات باللغتين العربية و الإنجليزية ،حسب رغبة العميل و جهة عمله. -اعتماد من المركز القومى للبحوث الزراعية و موثق من الخارجية المصرية " مقابل رسوم أضافية "و ذلك وفقا لطلب المشارك او جهة عمله. - عند رغبة المتدربون في الحصول على شهادة معتمدة من جهة اجنبية بالأضافة الى اعتماد الشهادة من جانب مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات فأن المتدرب يحصل على شهادة معتمدة من جانبنا و من جامعة كامبريدج البريطانية، و يضاف في هذه الحالة الى رسوم الدورة: مبلغ و قدره 150 دولار و يتم تسلميها بعد 30 يوم من نهاية الدورة
[/rtl]
[rtl]
  ملحوظة هامة :
[/rtl]
[rtl]
  يوجد خصم خاص للشركات و الهيئات و المجموعات
[/rtl]
[rtl]
  كما نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات :
[/rtl]
[rtl]
  (الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية وغيرها من الدورات المتخصصة
[/rtl]
[rtl]
    لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال
[/rtl]
[rtl]
  الهام عزيز
      
Mob:00201010509827[/rtl]
[rtl]Email:elham@metcegy.com





[/rtl]
[rtl]linkedin
 
  facebook
[/rtl]
[rtl]
  google
[/rtl]
[rtl]
 
blogge[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة لعام 2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بيحان اليمني :: بيحان اليمني العام :: بيحان اليمني العام-
انتقل الى: