منتدى بيحان اليمني


منتى بيحان اليمني يرحب بكم
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
pubarab
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى بيحان اليمني على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى بيحان اليمني على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سرحان
 
المشرف
 
فتى بيحان
 
ريدانين
 
سنيد
 
المصعبي1
 
البرنس البيحاني
 
الشيبه لحمر
 
الزيرسالم
 
الصقر
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 78 بتاريخ السبت مايو 14, 2011 12:36 pm
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دورات العلاقات العامة والاعلام Media & Public Relations courses 2018
الأربعاء يناير 17, 2018 7:28 am من طرف marwa nasser

» كشف التزييف والتزوير فى العملات الورقية2018
الأربعاء يناير 17, 2018 3:32 am من طرف haidy hassan

» دورة أهمية العلاقات العامة في المؤسسات العقارية || دورات إدارة العقارات
الثلاثاء يناير 16, 2018 7:59 am من طرف هبة شحاتة عيسى

» دورة دراسات الجدوى العقارية || دورات إدارة العقارات
الثلاثاء يناير 16, 2018 7:53 am من طرف هبة شحاتة عيسى

» دورة إدارة وتقييم العقار || دورات إدارة العقارات
الثلاثاء يناير 16, 2018 7:48 am من طرف هبة شحاتة عيسى

» دورة القواعد المحاسبة لضريبة القيمة المضافة METC
الثلاثاء يناير 16, 2018 7:11 am من طرف marwa nasser

» دورة إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة لعام 2018
الثلاثاء يناير 16, 2018 6:58 am من طرف الهام عزيز

» دورات الجودة والانتاج ميتك
الثلاثاء يناير 16, 2018 4:58 am من طرف haidy hassan

» البرنامج التدريبي الإدارة الفنـدقية لعام 2018
الثلاثاء يناير 16, 2018 2:22 am من طرف الهام عزيز

هلاااااااااا
تراحيب المطر
اصل العرب
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
يناير 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبة مركز جلف
عضو غالي
عضو غالي


عدد الرسائل : 90
عضومميزجدا :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 270
تاريخ التسجيل : 21/07/2015

مُساهمةموضوع: دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء   الأحد فبراير 28, 2016 3:02 am

يعلن مركز الخليج الإستراتيجي (Gulfstd)

 
[rtl]عن فتح باب التسجيل في الدورة[/rtl]

 
[rtl] (التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء) [/rtl]

 
Mrs: Heba Gamal

Mob (Whatsapp & viper): +2 01212420352

KSA Mob (Whatsapp & viper): +966547946392



Blogger: | Gulfstd

 
[rtl]الأهداف التدريبية:[/rtl]

[rtl]             التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم[/rtl]

[rtl]             إدراك أن العميل برغباته واحتياجاته واشباعاته – هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات الإدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته[/rtl]

[rtl]             التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم[/rtl]

[rtl]             إدراك أهمية العناية بالعملاء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العلاقات معهم وتزويد المشاركين بأساليب العناية بالعملاء.[/rtl]

[rtl]             تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء[/rtl]

[rtl]             التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات.[/rtl]

[rtl]             التدريب على اساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة[/rtl]

[rtl]             تدريب المشاركين على أسلوب لحظات الصدق في التعامل مع العملاء[/rtl]

[rtl]          تقديم مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء.[/rtl]

 
[rtl]يوجد لدينا ايضا اسعار خاصة للمجموعات[/rtl]

 
[rtl]ويسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة[/rtl]

[rtl]تنعقد الدورات في اكثر من 100 دولة عربية واجنبية[/rtl]

[rtl](لندن - ماليزيا - تركيا - فيينا - نيويورك - لبنان - الرياض - جدة - قطر - المغرب - تونس - الجزائر - الاردن - شرم الشيخ - الاسكندرية)[/rtl]

 
[rtl]شهاداتنا معتمدة من:[/rtl]

[rtl]- مركز الخليج الإستراتيجي للتدريب[/rtl]

[rtl]- مركز كامبردج[/rtl]

[rtl]- Mini MBA[/rtl]

 
[rtl]يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا[/rtl]

 
Mrs: Heba Gamal

Mob (Whatsapp & viper): +2 01212420352

KSA Mob (Whatsapp & viper): +966547946392



Blogger: | Gulfstd

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بيحان اليمني :: بيحان اليمني العام :: بيحان اليمني العام-
انتقل الى: